تقوم Google بإعداد Pixel Stand جديد مع المعجبين ، على الأرجح لهاتف Pixel 6 - 9to5Google

2021-12-15 07:34:06 By : Ms. Gloria Y

- 14 يونيو 2021 10:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

من التسريبات التي رأيناها حتى الآن ، ستبدو سلسلة Pixel 6 مختلفة عن أي هاتف Pixel من قبل. لمطابقة Pixel 6 المتميز ، يبدو أن Google تجهز حامل Pixel Stand من الجيل الثاني ، مزودًا بمراوح ، مما يلمح إلى سرعات شحن أسرع.

في عام 2018 ، أطلقت Google لأول مرة Pixel Stand ، شاحن لاسلكي بقوة 10 واط ، والذي كان عند الإطلاق شاحن Qi الوحيد الذي يدعم شحن 10 وات على Pixel 3 و 3 XL. علاوة على ذلك ، يحمل Pixel Stand جهازك بزاوية مريحة للعرض المكتبي ، مما يسمح له بالعمل كإطار رقمي لصور Google وحتى كشاشة عرض زائفة مع وصول صوتي إلى مساعد Google.

في السنوات التي تلت ذلك ، قامت Google باستمرار بتحديث قدرات Pixel Stand عند استخدامها مع هواتف Pixel. نظرًا لأن إنذار شروق الشمس - الذي يوقظك عن طريق زيادة سطوع شاشتك تدريجيًا في الصباح - أصبح ميزة أوسع في Google Clock ، اكتسب Pixel Stand وصولاً سهلًا إلى قائمة "عناصر التحكم في الجهاز" في Android 11 لإدارة منزلك الذكي بسهولة.

بالبحث عن رمز من Android 12 Beta 2 ، اكتشف Dylan Roussel أن العمل قد بدأ في شاحن لاسلكي جديد من صنع Google. بالنظر إلى التوقيت ، نعتقد أنه قد يكون من المقصود بيع هاتف Pixel Stand التالي جنبًا إلى جنب مع Pixel 6 القادم.

الميزة الجديدة الأكثر أهمية التي اكتشفناها هي تضمين مراوح التبريد لتبديد الحرارة بشكل أفضل من كل من الهاتف والشاحن نفسه. يمكن لحامل Pixel Stand الأصلي إطلاق شحن لاسلكي بقوة 10 وات دون أي مخاوف من ارتفاع درجة الحرارة. قد يعني هذا أن الجيل الثاني من Pixel Stand سيكون قادرًا على الشحن بشكل أسرع. من الأمثلة على الشاحن اللاسلكي الآخر الذي يستخدم المراوح شاحن Warp من OnePlus ، والذي يصل إلى 50 واط ، لكن سامسونج لديها مراوح في شواحن منخفضة تصل إلى 10 واط.

حتى الآن ، لم نتمكن من العثور على أي أدلة على خرج الطاقة من Pixel Stand القادم. ومع ذلك ، يبدو أن التطبيق يعد "ملفات تعريف" للجماهير ، ويحدد عدد المعجبين الذين يجب تشغيلهم ومدى السرعة.

عند البحث بشكل أعمق ، وجدنا أنه سيتم استخدام ملفات تعريف المروحة لتسريع المراوح أو إبطائها أو إيقافها تمامًا استنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل. على سبيل المثال ، إذا قلت "Hey Google" ، سيهدأ المعجبون قليلاً لفهم الأمر الصوتي بشكل أفضل ، وينطبق الشيء نفسه على معظم التطبيقات التي تستخدم الميكروفون.

سيصبح المشجعون أكثر هدوءًا إذا كنت تستخدم تطبيق Google Recorder الحصري من Pixel لشحن هاتفك وتسجيل محادثة في وقت واحد. يبدو أن هذا الملف الشخصي الهادئ الإضافي يتم استخدامه تلقائيًا عند ضبط Pixel على "وضع وقت النوم" لمنع الضوضاء من إزعاجك أثناء نومك.

علاوة على ذلك ، يبدو أنك ستتمكن من تبديل إعداد الشاحن يدويًا بين "تلقائي" و "هادئ" و "تعزيز الطاقة". في وضع Power Boost ، ستدور مراوح Pixel Stand الجديدة بشكل أسرع ، ومن المرجح أن تعوض عن معدل شحن أسرع من المعتاد.

الدليل الآخر الوحيد الذي نعثر عليه لهذا الشاحن اللاسلكي الجديد من Google هو الاسم الرمزي "Luxuryliner". بالنظر إلى 2018 Pixel Stand الاسم الرمزي "Dreamliner" ، يبدو من الواضح أن هذا الشاحن الجديد سيحمل العلامة التجارية Pixel Stand. ليس من الواضح ما إذا كان الجزء "الفاخر" من الاسم هو بأي حال انعكاسًا لميزات أو ميزات Pixel Stand المتميزة القادمة.

بطبيعة الحال ، فإن تضمين المراوح والشحن السريع في هذا الجيل الثاني من Pixel Stand سيشير بشكل مباشر جدًا إلى أن سلسلة Pixel 6 قادرة على شحن Qi بشكل أسرع من السنوات السابقة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع التصميم الجديد الصارخ واستخدام رقائق Google الخاصة ، يزيد من رغبة Google في دفع وحدات البكسل هذه وملحقاتها إلى أرقى منافسيها.

بفضل JEB Decompiler ، الذي تستفيد منه بعض عمليات تفكيك APK Insight.

ساهم ديلان روسيل في كتابة هذا المقال

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.

تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

كايل مؤلف وباحث في 9to5Google وله اهتمامات خاصة بمنتجات Made by Google و Fuchsia و Stadia.

حصلت على معلومات أو تريد الدردشة؟ Twitter أو Email. Kyle@9to5mac.com

إطلاق تحديث Pixel 6 December

قد يظل Pixel 6 Pro يحصل على دعم Face Unlock

هذا ما يبدو عليه Wear OS 3

9to5GoGoogle T-shirts متاحة الآن!